استخدام yahoo في التسويق الرقمي

 هو حل مراسلة قائم على الويب والسحابة يسمح لك بالبقاء على اتصال ببريدك الإلكتروني من خلال الوصول بنقرة واحدة إلى صندوق الوارد الخاص بك ، ودعم حسابات Yahoo المتعددة ، وتنبيهات البريد الإلكتروني الفورية من أي جهاز.

، إعدادات بسيط مع وجود خطط مقابل 1.19 دولارًا أمريكيًا * شهريًا ، يعد بريد الأعمال وسيلة منخفضة التكلفة لبناء الثقة عبر الإنترنت.

بريد ياهو! ‏ خدمة بريد ويب مقدمة من ياهو!. يمكن استخدامه عن طريق الإنترنت. يعتبر بريد ياهو! ثاني أكبر مزود لخدمة البريد الإلكتروني عبر الإنترنت، حيث يستخدمه ما يزيد عن الـ 260 مليون مستخدم.

تُتيح شركة ياهو إمكانيّة الاستفادة من خدماتها من خلال استخدام بريد إلكتروني سابق، أو إنشاء بريد إلكتروني جديد، حيث يتمّ إنشاؤه من خلال اتّباع الخطوات الآتية:

  • الانتقال إلى صفحة الاشتراك..
  • تعبئة البيانات المُتعلقة بتاريخ الميلاد، ورقم الجوّال، وكلمة مرور مُناسبة، وفي حال الرّغبة باستخدام بريد إلكتروني آخر، فإنّه يتمّ تحديد ذلك بالنقر على خيار “أفضّل استخدام عنوان البريد الإلكتروني الخاص بي” (بالإنجليزيّة: I’d rather use my own email address).
  • التحقّق من خلال رقم هاتف عن طريق إرسال رسالة نصيّة من خلال النقر على (Text me an Account Key)، التي ستصل إلى هاتف المستخدم رسالة تحتوي على رمز التحقّق.
  • إدخال هذا الرّمز في الخانة المُخصّصة لذلك، ثمّ يتمّ النّقر على زر “تحقّق” (بالإنجليزيّة: Verify).
  • يمكن أن تتمّ عمليّة التحقق من خلال مكالمة هاتفيّة تصل إلى هاتف المستخدم عن طريق النّقر على خيار (Call me with an Account Key).
البريد الإلكتروني

إمكانية التّواصل مع الأصدقاء، والمعارف، ومشاركة المُحتوى فيما بينهم عبر منصة بريدية بسيطة ومريحة.

مساحة تخزين البريد

مساحة تخزين البريد الإلكتروني ممتازة ، وهي 1 تيرابايت. لن تقلق أبدًا بشأن مساحة.

ميزة إلغاء الاشتراك

تساعد ميزة إلغاء الاشتراك والحظر السريع في منع البريد العشوائي ورسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها.

اترك تعليقاً

Shopping Cart
Scroll to Top