كيف تقوم بعمل ربوبوت دردشة

هو تطبيق مراسلة مباشر للدردuberlube luxury lubricant custom stitched nfl jersey oregon football jerseys asu football jersey kansas city chiefs crocs jock strap best human hair wigs for black females oregon football jerseys blundstone uomo adidas yeezy boost 350 turtle dove jordan proto max 720 black friday wig sale custom dallas stars jersey inflatable kayak penn state jersey شة لموقعك على الويب. إنه مصمم لزيادة المبيعات عبر الإنترنت ولكن بطريقة ودية ومفيدة. لا يعني مجرد تصميم البرامج للأعمال التجارية أنها يجب أن تكون عديمة الجدوى والشركات.يمكنك التحدث مع الزوار على موقع الويب الخاص بك، الدردشة الحية وبرامج الدردشة الآلية والبريد الإلكتروني والرسائل الاجتماعية للأعمال، بالاضافة الى التواصل عبر البريد الإلكتروني و Instagram و Facebook إدارة الرسائل من لوحة معلومات متعددة القنوات. قم بتوصيل صندوق الوارد الخاص بك وصفحة Facebook Business وتنسى التبديل بين علامات تبويب المتصفح المختلفة. وكذلك النظر من على موقع الويب الخاص بك، ومراقبة الزوار الذين يتصفحون موقعك الإلكتروني حاليًا بقائمة في الوقت الفعلي. تعرف على سجل التصفح الخاص بهم ومن أين هم لتحيتهم برسالة شخصية فعالة.المميزات:

– زيادة المبيعات:

أجب عن الأسئلة ووضح المخاوف وقم بالبيع الإضافي والبيع مع Chatra. سنساعدك على زيادة عدد الطلبات التي تتلقاها وتعزيز متوسط ​​قيمة طلبك.

– استخدم روبوتات المحادثة للقيام بعمل روتيني نيابة عنك:

استخدم الروبوتات لجمع جهات اتصال الزائرين والبيانات الأخرى ، والحصول على موافقتهم ، وزيادة جهودك التسويقية. قدم خيارات سريعة للأسئلة المتداولة حتى يحصل زوارك على الإجابات التي يحتاجون إليها دون عبء على فريقك.

– احصل على تطبيقات الهاتف المحمول والدردشة في أي مكان:

لا تفوت أي محادثة عندما تكون بعيدًا عن مكتبك. تسمح لك تطبيقات Chatra للأجهزة المحمولة بالتواصل أثناء التنقل.

زيادة المبيعات

أجب عن الأسئلة ووضح المخاوف وقم بالبيع الإضافي والبيع مع Chatra. سنساعدك على زيادة عدد الطلبات التي تتلقاها وتعزيز متوسط قيمة طلبك.

روبوتات المحادثة

استخدم الروبوتات لجمع جهات اتصال الزائرين والبيانات الأخرى ، والحصول على موافقتهم ، وزيادة جهودك التسويقية.

تطبيقات الهاتف المحمول

لا تفوت أي محادثة عندما تكون بعيدًا عن مكتبك. تسمح لك تطبيقات Chatra للأجهزة المحمولة بالتواصل أثناء التنقل.

اترك تعليقاً

Shopping Cart
Scroll to Top